الموضوع
:
وزارة التربية تحول المشرفين (الموجهين) إلى عمال صيانة!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
3
23/09/2006, 12:59 PM
السفير
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 07/12/1999
الإقامة: عمان
المشاركات: 713
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الطالع السعيد
والأدهى والأمر أن المشرفين آخر ناس تستلم رواتبها، حتى أنهم لم يستلموا الجزء المتبقي من شهر 8 إلا مع راتب شهر 9 بعكس المعلمين.
الحمد لله أني لم أكن مشرفا ولا مدرسا ولا أعمل لحساب وزارة التربية والتعليم
السفير
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم السفير!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السفير