عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 23/09/2006, 12:59 PM
السفير السفير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/1999
الإقامة: عمان
المشاركات: 713
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطالع السعيد
والأدهى والأمر أن المشرفين آخر ناس تستلم رواتبها، حتى أنهم لم يستلموا الجزء المتبقي من شهر 8 إلا مع راتب شهر 9 بعكس المعلمين.
الحمد لله أني لم أكن مشرفا ولا مدرسا ولا أعمل لحساب وزارة التربية والتعليم