عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 23/09/2006, 07:43 AM
عُمـOMANـان عُمـOMANـان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2006
المشاركات: 762
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فجر الهداية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احببت ان ابدا اول مشاركاتي بهذا الموضوع وهو الاختلاط في جامعة السلطان قابوس.
بالرغم من كل تلك الاحترازات التي تم مراعاتها عند انشاجامعة السطان قابوس (انشا ممرات للطالبات وابواب خاصة لهن....الخ)
الا ان السوال هو لماذا لم يتم انشا جامعة خاصة للطالبات.فذلك سيكون استر ؟؟؟
ولن يكون الجواب الا الكلفة .
ولكنا لا نفتا ونسمع بين الفينة والاخرى عن تلك الفضائح التي تحدث في الجامعة والمعاكسات بين الجنسين
وخلاصة القول هو نني اطلب النظر في هذا الامر من قبل العامة فانا طالب في الجامعة وارى ان هذه قضية فيؤ غاية الاهمي وينبغي المسارعة في اخذها بعين الاعتبار والشروع في تنفيذها
مراحب أخي ..

إن كانت مسألة الإختلاط مشكلة بالنسبة لك وتسبب لك بعض القلق .. فتخيل أن الدولة قامت بفصل الطلبة وعمل جامعة خاصة للنساء فهل هذا هو الحل ؟
إنظر إلى الموضوع بشكل أوسع وبكل واقعية .. بعدما تتخرج الطالبة من الجامعة إلى أين ستذهب ؟؟ سيتم توظيفها بإحدى الدوائر الحكومية وأن لم يكن لها نصيب فسيكون مصيرها إلى الشركات الخاصة فهل تود أن يتم فتح وزارات وهيئات حكومية وشركات خاصة بالنساء ؟
سيدي العزيز ليس هناك ما يغصب البنت على الإنحراف أو مجاراة الشباب في هواهم إن كانت لا تود سلوك هذا الدرب .. وتأكد بان البعض من الشباب الطائش إن ولى دهره فسيأتي من يستلم منه زمام الأمور
وإني على يقين بأنك على علم بأنه وإن تم وضع البنات في غرفة محكمة الإغلاق ومحاطة بسور عظيم فسيقوم الشباب بتسلق السور وإقتحام الغرفة لا محالة
خذ الأمور بواقعية وحيادية أكثر .. تحياتي لك