عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 23/09/2006, 05:44 AM
m8x8m m8x8m غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2004
المشاركات: 14
والله غريبة... أيش فيها إذا كانت مختلطة؟

هذي أولاً و آخراً مشكلة الأولاد إللي يتحرشو... و ليس مشكلة النظام المختلط!

يعني لو وقفو النظام المختلط هل سيرجع الأولاد الى عقولهم؟
لا بالعكس... سوف يزيدون في مكرهم بالذات بعد نهاية الدوام!

لماذا الفصل بين الجنسين في طلب العـلم ؟؟؟