الموضوع
:
~ *مفارقااات وموااقف من الحياااة *~
عرض المشاركة وحيدة
#
60
22/09/2006, 11:27 PM
البحر الصامت
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
اللسان الصادق
في ناس ما اعرف يسوون جي.. ولو هم مكانك كان ما بيعجبهم.. لا تعطهم ويه.. وبعدين حاسبهم...
كان المفروض يتنازل ويقول انتوا روحوا وكملوا الطريق وأنا برد البلد.. يعني هو واحد وانتوا اكثر منه.. ما فيها شي لو تنازل.. ويلحقكم عقب..
المرة الجاية سووا حدود في البيت وتشيك عالبطاقات قبل الإنطلاق
صحيح انه موقف محزن... بس الله بيعوضه خير بإذن الله..
بإذن الله نغتنم هذه الجمعه في الدعاء والصلوات على النبي..
جمعة مباركة علينا جميعا".. "بلغنا الله رمضان بسلام"
شكرا أخي البحر الصامت
المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين
بارك الله فيك ...وتقبل الله منا ومنك صيامه وقيامه
البحر الصامت
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البحر الصامت