عرض المشاركة وحيدة
  #132  
قديم 22/09/2006, 10:54 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


من قال..؟؟؟
الصبر هذا الصفة الوحيدة اللي أفتقدها..!!!

عـينك لا تجـولي كـذيـه!!

التـحـليـل اللي بـيطلع مـسوي لـك (الصـبر) مـفـتاح تـصديك للـصعـوبات .. التي تـواجـهينها في حياتك اليومية

آخر تحرير بواسطة جـحـمـات : 22/09/2006 الساعة 10:57 PM