عرض المشاركة وحيدة
  #125  
قديم 22/09/2006, 10:43 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
أهم شي الاخـــــوان,,, اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر
ممكن أخليه في توقيعي ,,, الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,
ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور
,,, قــــــــــول أمين,,,
يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟

امـين