
22/09/2006, 10:43 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
أهم شي الاخـــــوان,,,  اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر
ممكن أخليه في توقيعي ,,,  الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,
ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور
,,, قــــــــــول أمين,,, 
|
يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟
امـين
|