اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Noor Al-Islam
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع طيب .. بس اسمح لي .. تو الرأس ما قادر يرد ويركز ..
ربما أعود في وقت اخر وجمعتك مباركة .. 
|
وعـليكم السـلام ورحمة الله وبـركاتة
مـرور اطـيب
ابـويـه لا تـعودي الشـيمة لا تـعـودي !!
بـسسـي مـابا شي من التحليل ... باسـتخف !!
اسـتاهل ولا انـا هـيش يجحـمني للتـحليل

صـدج من جـال جحـمات
وجـمعتك مـباركة ... ادري متـاخرة