اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
برايـك انتـه !!
انته اللي (حـبيب ألبي) والله
خـذ مـلـخص لـك شـخصيـتك فالتـالي:
اسـناداً عـلى اجـوبتك ... اتفقنا انا والاخوان على التالي :
* بـلاك تايجـر.. شـخـصيـة متـفـائلة تجـذب النـاس من حـولها ... تـحـمل قـلب (مصـفى) وليـس (صـافي) .. انت من تـحرص على تصفيـته
* انـت لا تـوصـف بالحـذِر.... ولكنك تحـرص عـلى ان تـدرس عـواقب الامـور وتـعـتمد عـليها اعـتـماد كـلي قبل ان تقبل على اتـخـاذ اي قـرار..
* طـيب بـطـبعـك (مب يـديـدة  ) ولـكن هـذا الطـيب لا مـنبع لـه سـوى (ارادتـك)... يـعـني مـثل اللي يجول (والله انا طـيب ... بس عـاد مـا يـنقـص عـلي)
* دائـما تـحـرص انـك تـرد الحـسنة بـمثـلها او تـزيـد عـليـها .. فـأنت تـدرك جـيدا اي اثـر يـترك ذلـك في نـفس المـتلقي ..
* تـحب ان تـعـامل بالمـثل .. ولكن ان لم تتـلقى تـلك المـعاملة و تـلقيـت عـكسها .. تـحاول بشتى الطـرق ان تـحولـها الى ما تـطمح اليـه .. انت ببسـاطة لا تـحب ان ترحـل تاركاً انـطبـاع سـيء عنك ... مع ايـاً كـان ..
هـذا تلخـصي للتحـليل بس هـناك امـور اخـرى .. بخلليـها لي
والسـموحة ع الجـصور 
|
أهم شي الاخـــــوان,,,

اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر
ممكن أخليه في توقيعي ,,,

الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,
ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور
,,, قــــــــــول أمين,,,