الموضوع
:
سلاما على الدنيا أن لم يكن بها صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا
عرض المشاركة وحيدة
#
33
22/09/2006, 03:35 AM
طايش بس عايش
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
SOHAR-7
لا تنسى غرشة الديو بعد
كل شي عليي خــلا ليل ...
طايش بس عايش
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة طايش بس عايش