الموضوع
:
سلاما على الدنيا أن لم يكن بها صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا
عرض المشاركة وحيدة
#
26
22/09/2006, 02:46 AM
شارب فليت
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
طايش بس عايش
أفــا ماحد عزمني لا بطاقه ولا شي ...
غالي كم وصل سعرخ يعني أحيدك مسوله مزاد ف السوق...
بعد اللي يتوفى الحين يعملوا بطاقات وعزايم لعزى
أكيد هالموضه نازله عدكم تعملو بطاقات
شارب فليت
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شارب فليت