عرض المشاركة وحيدة
  #71  
قديم 21/09/2006, 11:32 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
اسـتناداً على اجـوبتك تبـين التـالي:
كـهـربـاء امـراءه تـدخـل ضـمـن فـئـة "الحـالات الخـاصـة" (ما يدخـلوها الا 1 فـكل مليون) ..

يعـني فـعـمان انتي وواحـد ثاني وعندكم واحد وافـد .. تـمثلوا مليونين ونص

المهم..
لازم تصبري وتراجـعـيـنا بـعد يـوم او يـومين لأستلام التحاليل



كـهـربـاء امـراءه >>>>>>

طلعت حالة سبشل..

وشو مميزات هالحالة؟؟
.لا تقولي بعد يومين ..شو احنا فــ مستشفى..؟؟