
21/09/2006, 11:32 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
اسـتناداً على اجـوبتك تبـين التـالي:
كـهـربـاء امـراءه تـدخـل ضـمـن فـئـة "الحـالات الخـاصـة" (ما يدخـلوها الا 1 فـكل مليون)  ..
يعـني فـعـمان انتي وواحـد ثاني وعندكم واحد وافـد .. تـمثلوا مليونين ونص
المهم..
لازم تصبري وتراجـعـيـنا بـعد يـوم او يـومين لأستلام التحاليل
|
كـهـربـاء امـراءه >>>>>>
طلعت حالة سبشل..
وشو مميزات هالحالة؟؟
.لا تقولي بعد يومين ..شو احنا فــ مستشفى..؟؟
|