عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 21/09/2006, 06:38 PM
صورة عضوية سكيب الجرح
سكيب الجرح سكيب الجرح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2006
الإقامة: سـMـاء الـNـسيان
المشاركات: 7,579
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
عزيزي أقتراح بسيط اذا ممكن ,,,,,,, من الافضل في اليوم جزء
تراى الجزء طويل يحتــــاج وقت والبعض يقراء على أجزاء
وعــــذرا

تسلم أخي النمر على التوآجد ,,

ترآني آنآ آنزل كل يوم جزء ,,

والقصه 10 آجزاء الله يعينكم ,,

بس والله انصحكم بقرءتها لما فيه من الدروس ..

دمتَ بخير ,,