
21/09/2006, 06:27 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
عـفوا اخـوي ..
بس شـوي للتـوضـيح..
الجـلسـة عـبارة عـن جلـسة جـادة نوعا ما مع انـاس اول مـرة تلتقي بـهم .. وبلا شك يهمك تقييمهم لك من اول نـظرة او اول لـقاء..
اتمنى تكون وصـلت الفـكرة ... وانتـظر جـوابك ...
التحـليل جـاهز... بس هالنـقـطة مهمة
شـكرا لك ..
|
نفس ذيك الممكنات  .. ترا ما حصلي ذا الموقف عشان أعطيك إجابة محددة
المواقف افتراضية والإجابات بعد .. حسب ما أشوف ..
إذا تريد إجابة واحدة لهذا الموقف الإفتراضي :
أحول مجرى الجلسة !!! ..... مثلا أعرفه و أعرفهم على بعض .. و علاقتي القديمة
معاه .. بشكل جدي حتى هو يحس و يتسنع .. و أتجاهل حركاته و أفتح حوار جدي
مع الثانين حتى هو يحس زيادة بأن الجدية تهمني ساعتها ..
إذا ما قدرت ممكن أستأذن .. و أناديه خارج الجلسة .. و .... أسنعه !!
|