عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 21/09/2006, 02:18 PM
ازرق عنابي ازرق عنابي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2006
الإقامة: فاتنة الباطنة..
المشاركات: 37
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنيد212
دام المحل في صحم .... الله يغنيني عنه..... مع احترامي
رائحة خبيثة تفوح من ردك>>>اسلوبك في الرد قد يجلب لك المشاكل مع خالص احترامي لك...