
21/09/2006, 02:18 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 26/01/2006
الإقامة: فاتنة الباطنة..
المشاركات: 37
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة العنيد212
دام المحل في صحم .... الله يغنيني عنه..... مع احترامي
|
رائحة خبيثة تفوح من ردك>>>اسلوبك في الرد قد يجلب لك المشاكل مع خالص احترامي لك...
|