
20/09/2006, 10:54 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
|
|
XxX.ا.N80 للبيع..XxX..للبيعN80.ا.XxX
عندي نوكيا N80 اشتريته من اسبوعين تقريبا
وبصراحه اشتريته بـ200 وعارضنه بـ175 غير قابل للتفاوض والجهاز بدون اي عيب
سبب البيع ... عجبي الـN91 ابى اشتريه
|