عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 20/09/2006, 10:54 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
Lightbulb XxX.ا.N80 للبيع..XxX..للبيعN80.ا.XxX

عندي نوكيا N80 اشتريته من اسبوعين تقريبا

وبصراحه اشتريته بـ200 وعارضنه بـ175 غير قابل للتفاوض والجهاز بدون اي عيب

سبب البيع ... عجبي الـN91 ابى اشتريه