
18/09/2006, 01:05 PM
|
|
Banned
|
|
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
|
|
اقتباس:
البارات موجودة حتى في السيب
و"الناس يروح" لأن الناس اسم جنس علم جاء للتعميم بغرض التخصيص
وبو يأدبوا ما ماتوا.. سادنا انته بوشاحط عمرك..
بعدين من هين تعرف ان بتايا فيها من الدياثة بمكان؟
فان كنت فتاة كما تتسمى.. ((فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان)) ممن أخذك يا سيدة مرفت الى بتايا لتري مارأيت من الفساد الفاضح..
وان كنت فتى كما يظهر من قلة الذوق في الحديث بما لا يتناسب مع من تتسمى باسم "مرفت" فصحيح ان الي يأدبوا ماتوا
|
قصفتة
لا أخذ بمقولة أحد الحكام لما يقول
البارات واماكن الفساد جهة اليسار من الشارع
والمساجد بجهة اليمين من الشارع
وكل أنسان ربة معطنة عقل ويعرف يختار طريقة
هل يروح للمسجد أم يروح للبار وأماكن الفساد
|