عرض المشاركة وحيدة
  #46  
قديم 18/09/2006, 09:51 AM
sorryheart sorryheart غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: THE SORRYLAND
المشاركات: 12
عاشق ترابك عمان
ليش هذا الكلام الي ما له داعي ؟؟؟؟؟
انت عرف لي الوطن وش هو الوطن ؟
الوطن ارض تضمني و ترعاني و تحترم مشاعري و حقوقي ولا الوطن شعور داخلي بالانتماء الى مكان معين نعتصم به و نهتم به و ندافع عنه و نطوره و نرقى به بين الامم و لا الوطن وهم مجرد وهم خالي من الاحساس خالي من المشاعر خالي من القيم خالي من كل شي ؟؟؟ و لا الوطن هي امة و لو ضعيفة و لا شعب و لو قليل ولا تاريخ و لو مظلم ولا دين ولو سقيم و لا انتماء ولو ضعيف و لا ايش بضبط الوطن في عينك................

مش ضروري الناس كلها تحترم عمان و علمها و تاريخها و قيمها و اعتقادتها و عاداتها و انجازاتها في ناس ما تعرف عمان و لا اين تقع او اذا فعلا في مكان من الارض اسمه عمان ؟؟؟؟؟؟
انتوا و انا هل الوطن يطلبنا برفع علمه و الدفاع عن علمه لو نطق الوطن و ابدى اهتماماته لن تجد بين الاموار المهمه رفع علم الوطن بل ستجد غير ذلك كثير في المقدمة الامر قبل رفع علم الوطن و ربما ستجده في اخر القائمة ؟؟؟؟؟
جاوبني ======> عاشق ترابك عمان
هل اهم رفع علم عمان ام العدل بين الناس ؟
هل اهم رفع علم عمان ام المساوة بين الناس؟
هل اهم رفع علم عمان ام الامن و الاستقرار ؟
هل اهم رفع علم عمان ام تنمية المجتمع ؟
هل اهم رفع علم عمان ام حقوق المواطن و الانسان ؟
هل اهم رفع علم عمان ام المحافظة على الدين و القيم ؟
هل اهم رفع علم عمان ام توفير العلم و الغذاء ؟
هل اهم رفع علم عمان ام حمابة البيئة و الموارد ؟
لو تحقق كل هذا لا شي يجعلني فخور بالوطن مثل رفعي لعلمها عالي فوق السحاب و انتمئي لها..
ابش الاهم في عيونك علم مكون من قطعة قماش ام وطن مكون من دم و لحم و احاسيس و مشاعر و حقوق و واجبات و احترام و مراعاة و محافظة و التزام و دافع و سعي و رفع و اباء ؟؟؟؟
مش الواجب ان نحاول ان نهتم بالوطن الذي يرمزله العلم قبل العلم و لا ايش رايك ؟؟؟؟؟؟؟
ايش الوطنية في عينك ؟؟؟؟؟ خبرني بعدين تعال تكلم عن العلم و الوطنية ؟؟؟؟؟؟؟؟

عذرا على الاطالة .........
اخوكم sorryheart

آخر تحرير بواسطة sorryheart : 18/09/2006 الساعة 09:56 AM