الموضوع
:
لمن لديه كرت الجزيره ومايشتغل أنا في الخدمه فقط 5 دقائق وتجيه الأشاره..
عرض المشاركة وحيدة
#
282
17/09/2006, 08:12 PM
طيفور
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
ارجوك اخي العزيز ساعدني تراني ما لقيت لها اي حل سويت اي شي وللاسف ما اشتغلت
مع تغيير الترددات وتغيير الريسيفر بس للاسف...........
رقم البطاق
ة( 40120222712)
انتظر الرد على احر من الجمر بلييييييييييييييز
طيفور
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة طيفور