عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 17/09/2006, 07:29 PM
صورة عضوية فنزيز الجلبة
فنزيز الجلبة فنزيز الجلبة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
الإقامة: السمرة
المشاركات: 307
تو موذا اللعب

ياااااااخي كنه غالي .. بس بعد ما شفته

ثانيا الحين كل حد طلب الصورة رسلتيها له في الخاص عسولة

ليش ما تحطيها الصورة دام كل حد يرسلو له

ولا لازم تشويق يعني؟؟