
17/09/2006, 05:41 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 26/07/2006
المشاركات: 44
|
|
مسجاااااااااااااات ع المزاااااااج
السلااااااااااااااااااااا ااااام علييييييييييييييييييييييي ييكم
أشلونكم أشتقتلكم واااااااايد أتمنى أنكم أشتقتولي من بعد هالغيبه الطويله ،
هذي المره أخترت لكم 30 رساله ( قرأتها فأعجبتني ) أوجهها إلى قلوبكم عبر سبلة العرب
أكتب لك وأمسح وأعيد الرساله
وأحس شعري ما يوفي لك الشوق
فديت عمرك ياللي السعد فاله
كلك وفا واحساس يا حبي وذوق
-------------------------------------------
تدري أنا من ضيقتي ويش سويت
حولت أنا خطي لخطك على طول
كذا نذاله! بس من شان لا جيت
تبغي تكلمني تلاقيه مشغول
--------------------------------------------
اشتاق لك وادق دقه واسكر
وأقول هو بيدق لا شاف رقمي
والظاهر جهازك لحبي تنكر
لا حافظ رقمي ولا خزن إسمي!
--------------------------------------------
أعوذ بالله من فراق المحبين
لا عاد لك رجعه ولا فيك عاضه
بعض الغلا يشبه قضية فلسطين
يبدأ أحتلال وينتهي بأنتفاضه!
--------------------------------------------
بابيع هالجوال واجيب غيره
دايم إذا كلمتك يعكر الجو
كلما أنسجمنا كنه يحس بغيره
بالإنجلش يكتب لي ( الباتري لو)
--------------------------------------------
هذي مجرد رسالة ، حظي المايل
اللي جعلنا بعيد أجبرني ارسلها
ولا أنت أغلى من رساله بموبايل
تسوى ثلاثين فلس أو ما يعادلها !!
--------------------------------------------
خارج نطاق التغطيه مو بمعقول
هالوضع ذابحني ولازم تحله
العصر مغلق..وأخر الليل مشغول
وإذا اتصلت الصبح ما حد يشيله!!
--------------------------------------------
انت راسلي من البارح رساله
ما درى بك شر والله ما دريت
توي أقراها وأقول بكل حاله
يكفي الغالي كتب وآنا قريت
--------------------------------------------
لا القصيد ولا الكلام ولا الرسايل
تقدر تعبرلك أنا أشكثر احبك
والمصيبه انت ماعندك موبايل
أحسن ارسلها بقلبي يم قلبك
--------------------------------------------
هالكثر عتبان لاني ما أتصلت
أنت أكبر من كلامي وأتصالي
دنيتي والله تزعل ولا زعلت
وش هي الدنيا بدون أنسان غالي
--------------------------------------------
أنت ما تستاهل أكتب لك رساله
ولا أكلف خاطري لك باتصال
أنت مثلك يزار ويعتني له
وأبسط حقوقك علي حق الوصل
--------------------------------------------
إنتظرتك ما سألت
وعذب الخاطر سؤاله
يوم شفتك ما اتصلت
قلت أذكرك برساله
--------------------------------------------
إنته على بالي ولاني على البال
وعندي على ما قلت بعض الدلايل
راجعت جوالي تفاجأت بالحال
شهرين ما جتني سوى أربع رسايل
--------------------------------------------
يا من سكنتوا داخل القلب والعين
وأغلى عليه من نواظر عيوني
برسل لكم من صادق الشوق بيتين
إذا قريتوا ما كتبت أذكروني
--------------------------------------------
هيه ياللي حبكم بالقلب ساكن
ما سمعنا فيكم اللي يعذلونا
أتصلنا ما لقيناكم ولكن
رقمنا موجود ردوا كلمونا!
--------------------------------------------
هذي صفاتك مثل ما آنا آشوفك
بيط ونونح ، لسع ، بوبح وعيار
وإذا بغيت تعرف وش هي وصوفك
قلب حروف صفاتك يمين ويسار
--------------------------------------------
في ذمتك يا معذب القلب.. مو عيب؟!
حكم ضميرك وآنا احكم ضميري
أرسل ورود وقلوب ودباديب
وأنته على الجاهز تحول لغيري!
--------------------------------------------
إذا المسا وصلت:حبيبي مسا الخير
وإذا الصباح :أحلى صباح وأغاني
يا ليتني هالنقطه اللي على السطر
وأكون أنا آخر شي حبيبي قراني.
--------------------------------------------
شفت رقمك بس ما عندي رصيد
رح على ( الدكان) واشترلي بطاقه
وبكره جب لي رقم فاتوره جديده
جاز لك .. وإلا نبطلها علاقه
--------------------------------------------
خط بيتك.. شقتك..سيارتك
مكتبك..موبايلك..كل الخطوط
أنت ياخي ما تقول أش قصتك
كلما دقيت يعطي : (طوط..طوط)
--------------------------------------------
نعرف انك شاعر وقلبك ربابه
مرهف احساسك وكلماتك جميله
بس جوالك ترى طول حسابه
واصبحت فاتورة حسابك ثقيله
--------------------------------------------
تشوف رقمي ولا تجاوب
ألين أكمل مية رنه
وتسوي نايم و(تتثاوب)
والصوت عندك موطنه !
--------------------------------------------
يا معمر قلبي ودمرت جيبي
لاجل أتصالي بك مفلس على طول
والحين أنا لا أشتقت لك يا حبيبي
بابعث مسج ولا باسوي مسد كول!!
--------------------------------------------
دقيت موبايلك مغلق
مو بعادتك ما تعلمني
أكيد باتضايق وباقلق
..إذا تفيقت كلمني
--------------------------------------------
كفاك تلعب بتفكيري
أعرفك لا جيت تتملص
ودك تكلم أحد غيري
وتقول لي (الباتري)خلص!!
--------------------------------------------
عذرا عجزت أقرا المسج يا عزيزي
أستح على دمك وبطل رسايل
موبايلي كله حروف انجليزي
اش رايك انك تشتري لي موبايل؟!
--------------------------------------------
ما دام عندك وقت تقرا الرسايل
بلاش ثقل ودق ..هي ثمانية أرقام!!
--------------------------------------------
بيني وبينك يلعن أم الصراحه
إن قلتها أتعب وإن سكت أتعبتني
--------------------------------------------
ما أحبك ومليت منك وما أبغاك
واللي مضى بيني وبينك نسيته
هذاالكلام اللي لو آموت ما جاك..
مني..ولو ماتوا قهر ما حكيته!
--------------------------------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------
ودمتم في رعاية الله وحفظه
-----------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------------
مع خالص تحياتي لكم:
أختكم:moon14-kat للمراسله والتعارف
[email protected][/RIGHT]
|