عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 17/09/2006, 03:52 PM
sorryheart sorryheart غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: THE SORRYLAND
المشاركات: 12
عادي شو فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علم عمان ليس الا قطعة قماش و انتوا مطولين الموضوع
يعني الواحد لازم يدفع خمس ريالات عشان يبين وطنيته خليها على الله .......
بتايا يا بتايا