الموضوع
:
تايلندية تستخدم العلم العماني غطاء لمعروضاتها
عرض المشاركة وحيدة
#
31
17/09/2006, 03:52 PM
sorryheart
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: THE SORRYLAND
المشاركات: 12
عادي شو فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علم عمان ليس الا قطعة قماش و انتوا مطولين الموضوع
يعني الواحد لازم يدفع خمس ريالات عشان يبين وطنيته خليها على الله .......
بتايا يا بتايا
sorryheart
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة sorryheart