اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
فكري نظيف وسيظل نظيفا. بس فكر بعض الناس والشباب هو إلي يحتاجله غسل وتنظيف. المؤمن الحق لا مانع أن يذهب وعائلته إلى أرجاء الكون ليرفه عن نفسه وبالمره يتامل في بديع صنع الله في الأرض والناس. لكن أن يذهب إلى "بتايا" (كما أخبرت) التي فيها المجون والعري الفاضح والبارات مكشوفة للصغير والكبير والإفساد بأنواعه، فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان.
وإن كان لا محالة مسافر لتلك الجهه، فكان بإمكانه ان يذهب إلى أماكن أخرى خاليه من السفه واللوث الأخلاقي كبعض الجزر الأخرى. وإن كان فيها شيء من لا إحتشام ، إلا أن "حنانيك، بعض الشر أهون من بعض".
"الناس يروح هناك مع حريمهم شهر العسل..". حقا شر البلية ما يضحك. وحقا أن: بو يأدبوا ماتوا!!!!
|
البارات موجودة حتى في السيب
و"الناس يروح" لأن الناس اسم جنس علم جاء للتعميم بغرض التخصيص
وبو يأدبوا ما ماتوا.. سادنا انته بوشاحط عمرك..
بعدين من هين تعرف ان بتايا فيها من الدياثة بمكان؟
فان كنت فتاة كما تتسمى.. ((فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان)) ممن أخذك يا سيدة مرفت الى بتايا لتري مارأيت من الفساد الفاضح..
وان كنت فتى كما يظهر من قلة الذوق في الحديث بما لا يتناسب مع من تتسمى باسم "مرفت" فصحيح ان الي يأدبوا ماتوا