الموضوع
:
سؤال لاهل الدين ارجو الجواب
عرض المشاركة وحيدة
#
7
16/09/2006, 08:58 AM
DEAD^MAN
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/02/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 779
بالفعل نريد توضيح اكثر ما هو القصد بفترة الخطوبة ؟؟
هل هي الفترة التي قبل العقد (الملكة) أم الفترة اللتي بعدها ؟؟
اذا كان قبل الملكة هل ممكن المكالمات الهاتفية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بصراحة أشك
بس ننتظر الجواب ...
DEAD^MAN
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة DEAD^MAN