عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 16/09/2006, 08:58 AM
DEAD^MAN DEAD^MAN غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 779
بالفعل نريد توضيح اكثر ما هو القصد بفترة الخطوبة ؟؟

هل هي الفترة التي قبل العقد (الملكة) أم الفترة اللتي بعدها ؟؟

اذا كان قبل الملكة هل ممكن المكالمات الهاتفية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بصراحة أشك

بس ننتظر الجواب ...