عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 15/09/2006, 10:36 PM
كيميائي عماني كيميائي عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 895
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mlook12
المشكلة انهن سبع حصص في الاسبوع انقابل فيها الطلاب وهم ما عندهم فكره عن الموضوع الي بنتكلم فيه..بصراحه الوضع صعب ..غير ان المادة العلمية في الاحياء متعمقة والمصطلحات صعبة واوين لازم الطالب يحفظها بالعربي و النجليزي اذا احنا مستصعبين الاحياء كيف معلمين الاحياء بدرسو جزء الفيزيا من هذا الكتاب

يا ريت الي عنده دليل المعلم يلحقنا فيه ترا انا ما عارف اجاوب على اسئلة الطلبة..
وصلت نسخة مصورة من دليل المعلم إلينا في شمال الباطنة ..

اتصل بأي من معارفك هناك لتحصل على نسخة منها ..

أو يمكنك التواصل معي عبر الخاص