|
المشكلة الثانية تتمثل في شخصكم الكريم وعدم تعاطيك مع المعطيات والأحداث ، نشكرك على إخلاصك في العمل وهو مطلب هام ننشده في كل مؤسسات الدولة لا سيما المؤسسات الحكومية التي أصبحت تعاني من البطالة المقنعة وتكدس الموظفين بدون أعمال.
هل لديك اختصاصات محددة للوظيفة المنوطة بك؟ وإذا كانت محددة هل تتناسب مع وقتك المتاح؟ لماذا أنت مضطرة للجلوس إلى وقت متأخر خارج ساعات الدوام الرسمي وموظفين آخرين ليس لديهم عمل؟ لماذا أنت مستعدة دائما للتعاون مع الموظفين والقيام بأعمالهم ولديك ما يكفي من أعمال؟! لماذا لا تعملين على التنسيق مع زملاء العمل من نفس المتسوى وتحاولين تشكيل فريق عمل جاد وتقومون بتقسيم الأعمال فيما بينكم طالما أن الإدارة الضعيفة عاجز عن ذلك؟!
لم يعجبني مصطلح (كرف الحمار) ، فهو غير لائق بالموظف المخلص في عمله ، حيث أن الموظف الذي يعمل بإخلاص سيصاحبه متعة في العمل وليس كالحمار الذي لا أظنه يستمتع بذلك وإنما يجبر على ذلك.
أرجو عرض حالتك بكل تفاصيلها (بدون ذكر اسم المؤسسة أو الوزارة) وذلك حتى نقف على كثب من هذه المشكلة، وبإذن الله نعدك بالحلول المناسبة.
|