عرض المشاركة وحيدة
  #81  
قديم 15/09/2006, 07:31 PM
FAMA FAMA غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2006
المشاركات: 16
وين ما تروح

كلامك صحيح وأنا معك..بس ياريت كل واحد ينال اللي يستاهله
أنا درست ف أكثر من مؤسسه تعليميه واشتغلت ف كذا مكان حكومه وخاص
ماشي عداله أبدآ....الله يرحمنا برحمته