الموضوع
:
هكذا الحال وربما أسوأ !!!
عرض المشاركة وحيدة
#
81
15/09/2006, 07:31 PM
FAMA
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 08/09/2006
المشاركات: 16
وين ما تروح
كلامك صحيح وأنا معك..بس ياريت كل واحد ينال اللي يستاهله
أنا درست ف أكثر من مؤسسه تعليميه واشتغلت ف كذا مكان حكومه وخاص
ماشي عداله أبدآ....الله يرحمنا برحمته
FAMA
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة FAMA