|
المشكلة انهن سبع حصص في الاسبوع انقابل فيها الطلاب وهم ما عندهم فكره عن الموضوع الي بنتكلم فيه..بصراحه الوضع صعب ..غير ان المادة العلمية في الاحياء متعمقة والمصطلحات صعبة واوين لازم الطالب يحفظها بالعربي و النجليزي اذا احنا مستصعبين الاحياء كيف معلمين الاحياء بدرسو جزء الفيزيا من هذا الكتاب
يا ريت الي عنده دليل المعلم يلحقنا فيه ترا انا ما عارف اجاوب على اسئلة الطلبة..
|