عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 15/09/2006, 02:20 PM
صورة عضوية mlook12
mlook12 mlook12 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2005
المشاركات: 105
المشكلة انهن سبع حصص في الاسبوع انقابل فيها الطلاب وهم ما عندهم فكره عن الموضوع الي بنتكلم فيه..بصراحه الوضع صعب ..غير ان المادة العلمية في الاحياء متعمقة والمصطلحات صعبة واوين لازم الطالب يحفظها بالعربي و النجليزي اذا احنا مستصعبين الاحياء كيف معلمين الاحياء بدرسو جزء الفيزيا من هذا الكتاب

يا ريت الي عنده دليل المعلم يلحقنا فيه ترا انا ما عارف اجاوب على اسئلة الطلبة..