الموضوع
:
نداء الى معلمي الصف العاشر..علوم
عرض المشاركة وحيدة
#
13
14/09/2006, 05:58 PM
OoالحساسoO
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
المشاركات: 30
مستغرب من شي؟؟؟
اعتقد ان التعليم متطور عندنا ....
بس ليش حيانا في اشياء تتأخر؟!!!
الواحد يدخل الحصة ومايدري شو يسوي !!
مثل اللي رايح يحارب بدون سلاح
ولا ايش رايكم؟؟؟
OoالحساسoO
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة OoالحساسoO