الموضوع
:
نداء الى معلمي الصف العاشر..علوم
عرض المشاركة وحيدة
#
12
14/09/2006, 04:55 PM
Biol
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 05/09/2006
المشاركات: 11
مصدر موثوق: الامتحان الفصلي للصف العاشر سيكون من المديرية(60 درجة) و(40 على أدوات التقويم المستمر الاخرى)
ونسأل الله أن يوفق الجميع
Biol
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Biol