عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 14/09/2006, 04:55 PM
Biol Biol غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2006
المشاركات: 11
مصدر موثوق: الامتحان الفصلي للصف العاشر سيكون من المديرية(60 درجة) و(40 على أدوات التقويم المستمر الاخرى)
ونسأل الله أن يوفق الجميع