عرض المشاركة وحيدة
  #59  
قديم 14/09/2006, 03:15 PM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصمود1
الاخ المشرف تناهيد ارجو المساعده باعطائي ولفائده الجميع كيفيه رفع المقاطع بشكل عام سواء الصوتيه او المرئيه في المنتدى للمشاركه وارجو الشرح بطريقه سهله اذا ممكن ويكون مع الصور ايضا حتى نستطيع المشاركه كالبقيه ودمتم .

اخي الكريم الصمود1
الامر بسيط ان شاء الله
في البدايه يفضل وضع الملف المراد رفعه داخل ملف مضغوط باستخدام برنامج winzip او winrar
ويجب ان لا يزيد حجم الملف عن الحد المسموح برفعه في المنتدى

الحين اليك الطريقه
في البدايه اضغط على ايكون (إظافة رد)
فتفتح لك صفحه جديده وترى الايكون التالي في هذه الصفحه

اضغط على ايكون التحكم بالملفات المرفقه
فتفتح لك الصفحه التاليه

اضغط على Browse وحدد الملف اللي تريد ترفعه ثم اضغط على (رفع)وانتظر حتى يكتمل رفع الملف وبهذا سوف يظهر الملف في المرفقات

آخر تحرير بواسطة تناهيد : 15/09/2006 الساعة 07:13 AM