عرض المشاركة وحيدة
  #275  
قديم 13/09/2006, 08:08 PM
عمر بن العزيز عمر بن العزيز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: دار النبي وصحابه
المشاركات: 482
وللمعلومه فقط

انا الباقه الاساسيه حق التعويض في بطاقة راح تفتح معكم كحد اقصى شهرين فقط


يعني الي يخلص اشتراكه في بطاقة الجزيره بعد ثلاثة اشهر

راح تغلق معه القنوات الباقه الاساسيه وباقة الابطال بعد شهرين

وإذا كان باقي شهر راح تغلق في خلال شهر فقط

واذا كان بعد عشر ايام راح يخلص الاشتراك يعني بتخلص بعد عشر ايام