|
وللمعلومه فقط
انا الباقه الاساسيه حق التعويض في بطاقة راح تفتح معكم كحد اقصى شهرين فقط
يعني الي يخلص اشتراكه في بطاقة الجزيره بعد ثلاثة اشهر
راح تغلق معه القنوات الباقه الاساسيه وباقة الابطال بعد شهرين
وإذا كان باقي شهر راح تغلق في خلال شهر فقط
واذا كان بعد عشر ايام راح يخلص الاشتراك يعني بتخلص بعد عشر ايام
|