الموضوع
:
عزاء واجب ...للأخ العزيز قناص السبلة 99**
عرض المشاركة وحيدة
#
33
13/09/2006, 06:10 PM
غندورة
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 19/08/2006
المشاركات: 23
أخي قناص السبلة 99
إن لله ما أخذ، وله ما أعطى وكل شي عنده بأجل مسمى...فلتصبر و لتحتسب
غندورة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة غندورة