
13/09/2006, 12:49 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
المشاركات: 566
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة صحماويه
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..كلامك صحيح إذا بغيت ترتفع وتوصل إلى اعلى المراتب ..ما عليك غير إنك تاخذ مناقصة وترسيها على المكان اللي تعمل فيه ويكون الربح الأولي للمسئول وتلقى ثاني يوم إنه في توصيات عليك برفع درجة في العمل أو زيادة في الراتب حدث هذا الشيء أمامي وتحسرت لدرجة أصبت بالإحباط وأصبحت أددي عملي بدون نفس لكنني تابعت وتحسبت فأنا لا أملك الكلام المعسوول ولا أملك ما يلهمني لفعل شيء لا أكون مقتنعه به فقط لإرضاء هؤولاء ..
وليس قي مجال العمل فقط حتى في الدراسة وجدت كثيراً من الزميلات دراجاتهن عالية ولم يقدمن حتى بحث واحد ونحن نكد ونسهر ونتعب يادووووووووب يلصقوا علينا جيد ما نقدر نوصل لجيد جداً او ممتاز .. 
|
اوافقك الرأي.........
|