اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى
لقد فتحت امامكم الباب والان انتظر ان اسمع منكم عن دولة الامارات عن رمزها الشيخ زايد رحمه الله عن دبي عملاق الاقتصاد الخليجي عن فارسها وشاعرها سمو الفريق أول الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
تحياتي
|
رحم الله الشيخ الكريم زايد
مساندته لعمان منذ بداية عهد 1970 كانت خير دليل على نبل هذا الانسان الرائع
كان اول من زار السلطنة واعترف بحكم السلطان قابوس
خط الباطنة -مسقط -نزوى كانت احدى تبرعاته في بداية النهضة
واعتقد انه كانت له مكانة قريبة وعزيزة الى قلب السلطان
وانا شخصيا لم احزن على موت احد من حكام الخليج كما حزنت على الشيخ زايد
تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته