عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 12/09/2006, 10:04 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طويل القامة1
ننتظر المزيد........... ولا كل واحد يكتب عن دولة!!

افضل ان يكون النقاش هنا حول دولة الامارات حتى نوفيها حقها

تحياتي