اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة اخت الصالحين
والله ما اعرف شو الحل المناسب اتكلمنا كثير واشتكينا لاعلى راس فى الوزارة ...ووو بس لا مجيب
وكلنا امرنا لله
|
بس بعد لازم نحاول مره وعشرة ومليون ..
أكيد فيه حل ..
صدقيني لازم فى النهاية الخير بينتصر على الشر ..
لازم ننتصر على الظلم .. لازم ..