عرض المشاركة وحيدة
  #53  
قديم 12/09/2006, 09:48 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت الصالحين
والله ما اعرف شو الحل المناسب اتكلمنا كثير واشتكينا لاعلى راس فى الوزارة ...ووو بس لا مجيب
وكلنا امرنا لله
بس بعد لازم نحاول مره وعشرة ومليون ..
أكيد فيه حل ..

صدقيني لازم فى النهاية الخير بينتصر على الشر ..
لازم ننتصر على الظلم .. لازم ..