عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 12/09/2006, 02:41 PM
كيميائي عماني كيميائي عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 895
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبعاد
بعد التحيه .. معلمي الصف العاشر حبيت أسألكم هل صحيح بأن اختبار الصف العاشر يكون من الوزاره وليس من المدرسه ؟
ونفسي اعرف راي كل معلم منكم في المنهج واللخبطه اللي صايره والميكس اللي لخبط معلم الكيمياء والفيزياء والاحياء ..
واخيرا ودي لو نشارك جميع معلمي العلوم للصف العاشر في تيسير طريقة الشرح ونتبادل المعلومات وتبسيط الرسومات .. وجزاكم الله خير ..
أنا لا أقوم بتدريس العلوم لكن زملائي يقومون بذلك ..
بالنسبة للنقطة الأولى المعلومة غير صحيحة ؛ فالامتحان سيكون على مستوى المديرية فقط.
بالنسبة للنقطة الثانية تكلمنا عنها سابقا وقلنا بأن الذي سيقوم بتدريس أحد الفروع التي من غير تخصصه ربما سيبدع فيه أقل المتخصص ، لكن على كل حال ليس لديه أي حل ثانٍ وعليه التأقلم مع وضعه والاستفادة من معلمي التخصصين الآخرين.
والنقطة الثالثة الدعوة موجهة للجميع وبإذن ستعم فائدتها للجميع