|
نداء الى معلمي الصف العاشر..علوم
بعد التحيه .. معلمي الصف العاشر حبيت أسألكم هل صحيح بأن اختبار الصف العاشر يكون من الوزاره وليس من المدرسه ؟
ونفسي اعرف راي كل معلم منكم في المنهج واللخبطه اللي صايره والميكس اللي لخبط معلم الكيمياء والفيزياء والاحياء ..
واخيرا ودي لو نشارك جميع معلمي العلوم للصف العاشر في تيسير طريقة الشرح ونتبادل المعلومات وتبسيط الرسومات .. وجزاكم الله خير ..
|