عرض المشاركة وحيدة
  #250  
قديم 11/09/2006, 10:50 PM
صورة عضوية AbU_FaIsAl9
AbU_FaIsAl9 AbU_FaIsAl9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
الإقامة: في القلووووب
المشاركات: 141
أخوووي عمر بن العزيز بقولك شي

ألي عنده كرت الجزيره القديم وغير مشترك في ال اي ار تي وبه مده متبقيه تفتح عنده قنوات ال اي ار تي الأساسيه وقنوات الابطال لاكن قنوات الجزيره ماتشتغل في الكرت القديم حالياااااا

قنوات الجزيره الرياضيه فقط تشتغل في الكرت الجديد وفي كرت ال اي ار تي ألي فيه أشتراك كأس العاااالم

ومشكووووووور