|
أخوووي عمر بن العزيز بقولك شي
ألي عنده كرت الجزيره القديم وغير مشترك في ال اي ار تي وبه مده متبقيه تفتح عنده قنوات ال اي ار تي الأساسيه وقنوات الابطال لاكن قنوات الجزيره ماتشتغل في الكرت القديم حالياااااا
قنوات الجزيره الرياضيه فقط تشتغل في الكرت الجديد وفي كرت ال اي ار تي ألي فيه أشتراك كأس العاااالم
ومشكووووووور
|