عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 11/09/2006, 12:04 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهندس العبقري
انا من اهالي من منطقة سناو
يمكن اعرف اكثر عن الوظيفة ??
اذا تخصصك مهندس مدني
فهذه الوظيفة تناسبك خاصه اذا ما مرتبط بعمل حكومي
فهذا مكتب استشاري
فيه باكستانيين يريدوا يسويوا هذا المكتب وتراه القانون لا يسمح لهم الا اذا المهندس عماني فهم حاليا يبحثون عن المهندس
العمل في سناو
الراتب حسب قول المهندس الباكستاني الراتب يكون قسمه النص بالنص

والربح الشهري يتجاوز الف ريال عماني
وانا قلت ان الراتب راح يكون بين 400 و 600 ريال شهري
ولكن قد يتفاوت الربح الشهري من شهر لشهر

هذا بو عندي وانا ذكرت شيء من الشروط بالأعلى

للتواصل ارسل رقمك بالخاص


وسلامتك

ولد شقي جدا