اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المهندس العبقري
انا من اهالي من منطقة سناو
يمكن اعرف اكثر عن الوظيفة ??
|
اذا تخصصك مهندس مدني
فهذه الوظيفة تناسبك خاصه اذا ما مرتبط بعمل حكومي
فهذا مكتب استشاري
فيه باكستانيين يريدوا يسويوا هذا المكتب وتراه القانون لا يسمح لهم الا اذا المهندس عماني فهم حاليا يبحثون عن المهندس
العمل في سناو
الراتب حسب قول المهندس الباكستاني الراتب يكون قسمه النص بالنص
والربح الشهري يتجاوز الف ريال عماني
وانا قلت ان الراتب راح يكون بين 400 و 600 ريال شهري
ولكن قد يتفاوت الربح الشهري من شهر لشهر
هذا بو عندي وانا ذكرت شيء من الشروط بالأعلى
للتواصل ارسل رقمك بالخاص
وسلامتك
ولد شقي جدا