الموضوع
:
لمن لديه كرت الجزيره ومايشتغل أنا في الخدمه فقط 5 دقائق وتجيه الأشاره..
عرض المشاركة وحيدة
#
202
10/09/2006, 05:09 PM
die slowly
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 08/06/2006
الإقامة: planit earth
المشاركات: 64
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,,,,
أخي العزيز لقد قمت بإنزال التردد كما أنني أخذت الجهاز المحل لكنهم لم يجدوا حلآ علما ان البطاقه تنتهي في 2006011023
شكرآ
die slowly
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة die slowly