عرض المشاركة وحيدة
  #192  
قديم 10/09/2006, 11:00 AM
kaks kaks غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2006
المشاركات: 65
ارجو منك يابو فيصل ان تشيك علي بطاقتي الرقم ( 40127707012 )
حيث اني شريت البطاقه في يوم 01/01/2006
يعني ان البطاقه بتخلص مع بدايه 2007 بس من اربعه ايام ما طالع شئ واليوم مباره ميلان وانا مااريده يطوف عني وحتى اني مغير دوامي علشان المباراه .

بس الله يخليك ترد علي وانا في انتظارك........