
10/09/2006, 11:00 AM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 07/02/2006
المشاركات: 65
|
|
ارجو منك يابو فيصل ان تشيك علي بطاقتي الرقم ( 40127707012 )
حيث اني شريت البطاقه في يوم 01/01/2006
يعني ان البطاقه بتخلص مع بدايه 2007 بس من اربعه ايام ما طالع شئ واليوم مباره ميلان وانا مااريده يطوف عني وحتى اني مغير دوامي علشان المباراه .
بس الله يخليك ترد علي وانا في انتظارك........
|