الاخ خبير الاسهم
حدث لي موقف مشابه لموقفك لكن في موضوع اخر و كنت فعلا قد قررت عدم العودة نهائيا لكن كان لي من الاصدقاء من اثنوني عن هذا القرار بالاضافة الى اني وجدت ان هناك من اسعدهم رحيلي فقررت العودة لأقعد على قلبهم

و يجب ان تعرف يا صديقي ان هناك حسابات مختلفة من دولة الى دولة، يعني المواضيع عن الاردن و السعودية و ليبيا و مصر و غيرها لا تجد من يتحمس للدفاع عنها الى درجة ايقاف اعضاء او غلق السبلة في دولة ما بسبب هذا و هناك ايضا علاقات متميزة نحن كافراد نحاول ان نتحاشاها لأنه افضل من اثارتها حتى لو لم يكن من المفروض ان تتسبب في مشكلة مثل مشكلة الامارات هذه، يعني مثلا انا مصري و ضيف عليكم هنا لذا فهناك حدود انا وضعتها لنفسي ان لا اتعداها مهما كان رأيي فيها حفاظا على الاخوة ما بيني و بين اخواني العمانيين و نفس الشيء ينطبق على علاقات عمان و الامارات.
لذا اتمنى ان تبقى في السبلة و خليك راجل دبلوماسي، فاهمني