الموضوع
:
شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى
عرض المشاركة وحيدة
#
8
10/09/2006, 01:18 AM
خليجي 17
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 02/01/2005
الإقامة: ظـفـار الـعـز
المشاركات: 1,038
بعض المدارس المدير الشديد ضروري لها والله أعلم
بس ليش تكتبون عنه هنا ، وما تشتكون في التربية ما دام اسلوبة ما مهذب
خليجي 17
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة خليجي 17