الموضوع
:
شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى
عرض المشاركة وحيدة
#
7
10/09/2006, 12:19 AM
أبو فراس2
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
المشاركات: 377
أنا أثبت كلام صاحب الموضوع أنا كنت أحد طلاب العام الماضي كان المدير يصرخ بصوت عالي حتى أنه الطلاب كانو مسمينه بلقب ... لصراخه الغير محتمل من الكل وكان نفس الموقف صار أنه هزق إستاد عوين على إنفراد هين قدام غرفة المعلمين
أبو فراس2
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو فراس2