عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 10/09/2006, 12:19 AM
صورة عضوية أبو فراس2
أبو فراس2 أبو فراس2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
المشاركات: 377
أنا أثبت كلام صاحب الموضوع أنا كنت أحد طلاب العام الماضي كان المدير يصرخ بصوت عالي حتى أنه الطلاب كانو مسمينه بلقب ... لصراخه الغير محتمل من الكل وكان نفس الموقف صار أنه هزق إستاد عوين على إنفراد هين قدام غرفة المعلمين