الموضوع
:
شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى
عرض المشاركة وحيدة
#
6
09/09/2006, 11:19 PM
صُباح
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 04/07/2006
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الخطير
أتمنى عدم التشهير بالناس امام الجميع واغلاق الموضوع ..لعدم وجود ادله ..فقط اقاويل ...والله اعلم
اتفق معك وهناك قنوات تستطيع ارسال رسالتك الشخصية هذه بدلا من التشهير بشخص لا ندري اكانت اقاويلك صحيحة او خاطئة.
صُباح
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة صُباح