الموضوع
:
شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى
عرض المشاركة وحيدة
#
5
09/09/2006, 10:47 PM
الخطير
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/05/2000
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 648
أتمنى عدم التشهير بالناس امام الجميع واغلاق الموضوع ..لعدم وجود ادله ..فقط اقاويل ...والله اعلم
الخطير
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الخطير