|
للاسف حتى الان ما اشوف انة قد تم تفعيل اى بطاقة (الطلبات الاخيرة)ولا نعرف السبب والموقع المذكور لتفعيل للاسف مغلق .الحين ايش الحل هل من المفروض ان نشترى بطاقة جديدة ارجو ان يكون هناك رد من صاحب الموضوع الاساسى ........... !!!!!!اسف على الاصرار بس الحاجة !!!!!!!!!
|