الموضوع
:
شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى
عرض المشاركة وحيدة
#
3
09/09/2006, 08:20 PM
الدلع والولع
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 17
حتى لو تكلمه بحترام ما راح يرد عليك بحترام.
اه لو تعرفوا كيف الحرة الاي في قلبي عليه، كرهته من يوم صرخ في وجه الاستاذ الاي يعلمنا قدامنا وهاذا الاستاذ عزيزي عندنا كلنا وكل الطلبه ما رضيوا على الي سواه في الاستاذ.
الدلع والولع
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الدلع والولع