اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة رياحين الجنة
وانا بعد تعرضت لابشع لابشع الاحتيال 18000 والقاضي حكم لصالح المدعي عليه بدليل اني ماعندي دليل...وفوقها 700 ريال للمحامي علشان الدعوده...
ومابقول غير حسبي الله ونعم الوكيل  الله كبير
دعاء من قلبي ( اللهم ان فلان تقوى علي بقوته على ضعفي فيما رزقتني فأرني قدرتك فيه)
اللهم امين امين امين..
|
للاسف الذي لايملك ضمير حي
يعتقد ان القانون لايحمي المغفلين
وينسى ان هناك رب عادل لايرد دعوة المظلوم